خلال أحداث يناير.. مصطفى كامل يكشف تفاصيل القبض على منير الوسيمي

الفنان مصطفي كامل
الفنان مصطفي كامل

اتهم الفنان مصطفي كامل منير الوسيمي بارتكابة جرائم صارخة وذلك من خلال بيان أصدره منذ قليل .

ورد مصطفى كامل على إساءة منير الوسيمي له، وذلك من خلال بيان رسمي والذي أوضح من خلاله أنه من الضروري إعادة فتح ملفات من جديد بعد أن أخمدت نيران الثوره في ٢٠١١، لافتاً إلى أن كل المستندات التي تم تقديمها إلى مباحث الأموال العامة، بعد اقتياده مكلبشاً والقبض عليه حينذاك في زفه لم تشهدها النقابه سابقاً . 

وسوف يطرح الفنان مصطفى كامل ڤيديوهات أرسلها له كل الزملاء توثق ما فعله مع جموع الموسيقيين والقبض عليه واقتياده مكلبشاً وهتافات الموسيقيين وما تتضمنها من عبارات كفيلة بأن تجعله يتواري عن أى مشهد يخص مهنة الموسيقي والنقابه على وجه التحديد والتي خرج منها بالصوت والصورة في وضع لا يقبله على نفسه أي إنسان .

منير الوسيمي يشن هجوماً علي نقيب الموسيقين 

وفجر نقيب الموسيقيين الأسبق منير الوسيمي مفاجأة كبرى، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا.

وكشف الوسيمي، عن أن نقيب الموسيقيين الأسبق مصطفى كامل تخلى عن عضويته في نقابة الموسيقيين، وكان ذلك عام 2010، وذلك للترشح في انتخابات مجلس الشعب وقتها.

وأكد الوسيمي، على أن مصطفى كامل غير صفته من موسيقي إلى عامل، وذلك لكي يترشح على فئة العمال، متعجبًا في الوقت ذاته من عودته إلى النقابة وترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين بعدها.

وكان مصطفى كامل قد فاز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد استقالة النقيب السابق هاني شاكر.