بروتوكول تعاون ذاتي بين «هيئة محو الأمية» وجمعية أهلية

موضوعية
موضوعية

وقع اليوم ، الدكتورمحمد ناصف رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار بروتوكول تعاون ذاتي مع تهاني عوض رئيس مجلس إدارة جمعية كيان الخيرية لتنمية المجتمع، بديوان عام الهيئة.

وأكد ناصف أن الجهود الحكومية لا يمكن أن تصفق منفردة، لذا يجب التشبيك والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والتعاون معها من أجل الارتقاء بالإنسان المصري.

وأضاف رئيس الهيئة ، بأن لدينا 40ألف جمعية تم توفيق أوضاعها من الجمعيات الأهلية دورها الاجتماعي مهم ،قادرة لوحدها على حل مشكلة الأمية خلال سنوات قليلة

وأوضح ناصف، أن منظومة الإصلاح يجب أن تأتي بشكل كلي ، كما رسمها فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من خلال رؤيته التي تبلورت في المبادرات الرئاسية التي تأتي في مقدمها مبادرة حياة كريمة التي تجوب القرى والكفور، والعزب والنجوع،ووكذلك 100 مليون صحة وتكافل وكرامة.

اقرأ أيضًا| فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية.. الأحد المقبل 

كما أكد بأن دور الهيئة هو تقويم الخدمة ( عقد امتحانات - تدريب - استخراج شهادات )،وأن مصر لا تمتلك رفاهية الوقت ، وان العالم لا ينتظرنا طويلاً ، فيجب تضافر جميع الجهود ، من أجل إحداث تنمية حقيقية في الوطن.

حضر توقيع البروتوكول، كل من إيهاب أحمد مدير العلاقات العامة، ود. ماجدة خليل مدير وحدة البروتوكولات، وعبد الله محمد مدير عام فرع الهيئة بالإسكندرية، وكريمة إبراهيم العلاقات العامة بالإسكندرية، وعبد القادر صلاح عضو مجلس إدارة الجمعية، وهشام فهيم التوثيق الفوتوغرافي.