محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء اللجنة التنفيذية لتوصيل المرافق لمناطق بالمنصورة

محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء اللجنة التنفيذية لتوصيل المرافق لمناطق بالمنصورة
محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء اللجنة التنفيذية لتوصيل المرافق لمناطق بالمنصورة

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا لمتابعة الخطوات التي تم اتخاذها  بشأن ترفيق مناطق ابن زيد والزعفران والمدينة المنورة التابعين لمركز المنصورة ومنطقة علي الجمل التابعة لحي غرب المنصورة .

اقرأ أيضا| إلقاء 500 ألف وحدة زريعة من البلطي بفرع النيل في الدقهلية

 جاء ذلك بحضور السيد النائب أحمد الشرقاوي عضو مجلس النواب وعدد من المواطنين ممثلين عن الأهالي المستفيدين من المشروع. 


وتناول "محافظ الدقهلية" خلال الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي والاجراءات المتخذة من قبل كافة الأجهزة المعنية المسئولة عن التنفيذ للمشروع..
واوضح "مختار" خلال الاجتماع أنه تم بالفعل توفير الأرض لإقامة مشروع الصرف الصحي وجاري انهاء الاجراءات اللازمة في هذا الشأن .


وأضاف "مختار" انه تم بالفعل انهاء التصميم الخاص بالمشروع لخدمة المناطق المذكورة من خلال أحد المكاتب الاستشارية، هذا وقد وجه "مختار" بسرعة انهاء الاجراءات اللازمة للبدء فورا في تنفيذ محطة الرفع لمشروع الصرف الصحي لخدمة اهالي المناطق المستهدفة.

وقال "مختار" ان مشروع الصرف الصحي لخدمة المناطق المشار اليها تبلغ تكلفته ما يقرب من 450 مليون جنيه مضيفا بأنه لابد من المشاركة المجتمعية للمواطنين المستفيدين من المشروع وذلك خلال حساب بنكي يتم فتحه في أحد البنوك لحساب المشروع مشيرا لضرورة دفع وتنشيط المشاركة المجتمعية للمواطنين المستفيدين لسرعة الانجاز والتنفيذ للمشروع لخدمة المناطق المشار اليها.

و أكد "مختار" أن الجميع يعمل  يدا واحدة تنفيذيين ومواطنين لحل المشكلات التي تواجهنا من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل مشاكلهم.