السيطرة على حريق محدود نشب بمستشفى دكرنس في الدقهلية

حريق محدود بمستشفى دكرنس
حريق محدود بمستشفى دكرنس

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة أن  قوات الحماية المدنية سيطرت، اليوم الخميس، على حريق محدود نشب داخل مخزن الرواكد بمستشفى دكرنس العام مشيراً إلى ان الحريق وقع بعيداً عن مباني تقديم الخدمة الطبية بالمستشفى ولم يسفر عن أى خسائر بالأرواح. 

وكانت  قيادات مديرية الصحة قد انتقلت على الفور بقيادة الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة، والدكتورة هبه الشريف مدير الطب العلاجى، والدكتور  هاني جمعة،  والدكتورة نجلاء فتحي  مدير الرعاية الحرجة، والدكتورة بسمه شوكت مديرة الحضانات والعمليات،  والدكتور يوسف الزيني مدير الإدارة الصحية، والدكتورة  آمال بركات رئيسة المركز الي موقع الحريق للوقوف على تداعيات الحادث.

اقرأ أيضا| إخماد حريق اندلاع أعلى مطعم شهير بالمهندسين

هذا وقد حرص وكيل وزراة الصحة على التواجد لحين إتمام السيطرة على الحريق واطمئن على المرضى داخل المستشفى و استمرارية عمله بكامل طاقته في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وكانت قيادت الحماية المدنية والشرطة قد تلقت إخطاراً  صباح اليوم يفيد بنشوب حريق بمستشفى دكرنس  وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية ، من السيطرة على الحريق.حيث انتقلت عربات وقيادات الشرطه بقيادة العميد أحمد عبد الرحمن مأمور المركز  ورجال الإسعاف وسيارات المطافي بالمدينة على موقع الحادث.