حرس الحدود يواجه أسوان في الدوري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم  بنادي حرس الحدود نظيره فريق أسوان، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الماكس بالإسكندرية  ضمن منافسات اليوم للجولة 30 بالدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.


ويسعى نادي حرس الحدود لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وتديم أقصى ما لدية لترك ذكرى جيدة في الدوري بعدما اقترب الفريق العسكري من وداع الدوري الممتاز للموسم 2022-2023.


وفي المقابل يدخل أسوان من أجل الهروب من دوامة الهبوط والعودة إلى الدوري الأدنى.


مباراة الدور الأول 
حسم التعادل الإيجابي بين أسوان وحرس الحدود، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من الموسم الجاري، 
ترتيب حرس الحدود وأسوان 
يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، بعد خوض 28 مباراة نجح في الفوز بـ 3 مباراة والتعادل 7 مباريات وتلقى الخسارة في 18 مباراة.
يحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بعد خوض 29 مباراة مباراة، نجح في الفوز بـ 3 مباراة والتعادل 7 مباريات وتلقى الخسارة في 18 مباراة.

القناة الناقلة لمباراة أسوان وحرس الحدود
وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2022-2023، وتنقل مباراة أون تايم سبورت 2 المواجهة التي تجمع بين حرس الحدود وأسوان والمقرر إقامتها على استاد المكس بمدينة الإسكندرية.