أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة لوالده الراحل | فيديو

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي أداءه العمرة لوالده الراحل فاروق الفيشاوي، بعد انتهائه من أدائها لنفسه، وذلك خلال جولة بدول الخليج لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد «رهبة».

ونشر «الفيشاوي» مقطع فيديو من داخل المسجد الحرام أثناء التفافه حول الكعبة عبر «إنستجرام»، قائلًا: «معتمرا لأبي المرحوم الأستاذ الفنان الكبير فاروق الفيشاوي يارب تقبلها مني وتوصل له».

وكان الفيشاوي أثار جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد ظهوره الأخير بالحرم المكي بملابس الإحرام وعلى جسده الوشم.

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي في صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء تأديته العمرة، وظهر الوشم على جسده تحت ملابس الإحرام ، مما أثار جدلاً واسعاً وحالة من النقد اللاذع حول ظهوره بشكل غير لائق .

فيلم «رهبة»
من ناحية أخرى يعرض للفنان أحمد الفيشاوي حالياً بدور العرض فيلم "رهبة" ،ويشارك في البطولة بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، وأحمد رمزي، ومن تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

وكان المنتج أيمن يوسف قد طرح عدة بوسترات أخرى كل منها يجمع المشاركين في الفيلم بمفرده، وكانت الشركة المنتجة للفيلم، قد طرحت البرومو الرسمي للفيلم، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وثراء جبيل ومحمد لطفى ونسرين أمين.


قصة الفيلم
وتدور أحداث فيلم «رهبة» حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

وكان صناع العمل طرحوا أغنية دعائية خاصة بالفيلم  تحت عنوان "إمبابة أجمل من باريس"، وهى من غناء الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم، وامتزجت المشاهد الدعائية للفيلم الأكشن بالكوميديا.

https://www.instagram.com/reel/Cs6ZuZ-IpJt/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==