وكيل أوقاف الجيزة يناقش مع مديري الإدارات ومفتشي المساجد العمل الدعوي والمجتمعي   

موضوعية
موضوعية

اجتمع فضيلة الدكتور السيد مسعد السيد وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة بمديري الإدارات الفرعية ومفتشي هذه الإدارات بمقر المركز الثقافي الإسلامي بمسجد الاستقامة بميدان الجيزة لليوم الثاني على التوالي لمناقشة عدة أمور أهمها متابعة العمل الدعوي والإداري والمجتمعي، حيث تناول الاجتماع الآتي:- 

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 85,17%

بدأ الاجتماع بترحيب وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة بمديري الإدارات ومفتشي هذه الإدارات، وقدم لهم الشكر على ما قدموه خلال الفترة الماضية. ووجه ببذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة للارتقاء بمستوى الأداء الدعوي والعمل الإداري للنهوض والارتقاء بالمجالين«الدعوي والإداري».

مشيراً إلى أنهم في الأساس دعاة وقدوة لغيرهم وتشجيعهم علي مشروع الصكوك الذي أصبح مشروعًا مجتمعيًا مهم جداً . 


كما شدد على إنجاز المهام والأعمال المطلوبة في مجال الجانب الإداري. بسرعة مع مراعاة الدقة وحسن الأداء لتتناسب مع توجه الدولة في الارتقاء بالمجال الإداري والمالي واتباع التخطيط الاستراتيجي وتطبيق الحوكمة. 
كما وجه «مسعد» مراعاة تطبيق التعليمات الواردة من الوزارة بدقة عالية وحسم مع مراعاة البُعد الإنساني والأخلاقي، ونبه فضيلته بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية.لكل الأنشطة القرآنية والدعوية بالمساجد للوقوف على مدي الأداء الأمثل. والأداء الفعلي. مع ضرورة تطبيق التعليمات الواردة في هذا الشأن. 

يذكر أن حضر الاجتماع مسؤول المساجد بالمديرية ومدير شئون الإدارات ومدير إدارة العلاقات وخدمة المواطنين.

وفي نهاية الاجتماع أشاد وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة بأداء ومستوى بعض الإدارات. ذات الكفاءة والتميز، ووجه باقي الإدارات بأن تحذو حذوها .