أبنة محمد رمضان تصدم الجمهور في أحدث ظهور لها | صور 

محمد رمضان وأبنتة حنين
محمد رمضان وأبنتة حنين

نشرت حنين أبنة الفنان محمد رمضان فيديو لها خلال تواجدها بالمدرسة ، وكانت قد بدأت من قبل فى نشر العديد من الفيديوهات الخاصة بها عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات «تيك توك».
وشاركت حنين الجمهور فيديو حديثا لها من داخل مدرستها تقوم فيه بالرقص مع زملائها، حيث ظهرت فى أول الفيديو بملابس كاجوال فيما قامت بتغيير ملابسها وكأنها بحفلة تنكرية، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها على الصفحة.

من هي حنين محمد رمضان ؟


حنين محمد رمضان هي ابنته من زوجته الأولى ، حيث انفصل عن والدتها عام 2012 ، وعاشت مع والدها، ولم تنشر أي صور لها مع والدتها تمامًا التي اختفت بعد طلاقها من محمد رمضان . 

تظهر حنين محمد رمضان مع والدها الفنان في الكثير من الفيديوهات التي ينشرها على حساباته ، كما يشارك رمضان صوراً كثيرة تجمعه بابنته حنين وعرف الجمهور أنها من زوجته الأولى . 

حصلت حنين محمد رمضان على شهرة كبيرة بعد ظهورها مع والدها الفنان في كليب مصباح علاء الدين ، ووصل عدد متابعيها على إنستجرام 214 ألف متابع . 

ومن خلال تفاعل حنين محمد رمضان على "إنستجرام" ، كشفت سابقاً أنها لا تحب مجال التمثيل ولا تفضل خوض تجربة التمثيل، وأيضاً لا تفضل أن تصبح مطربة محترفة أو تقدم أعمالا غنائية مثل أبيها.