سيف عيسى يحصد برونزية بطولة العالم للتايكوندو بأذربيجان

سيف عيسى
سيف عيسى

تمكن سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو من الفوز بالميدالية البرونزية ببطولة العالم المقامة حاليًا في العاصمة الأذربيجانية باكو خلال الفترة ما بين 29 مايو وحتى 4 يونيو.

وتأهل سيف عيسى إلى نصف نهائي منافسات وزن تحت 80 كجم بعد الفوز على بطل بوركينا فاسو في ربع النهائي قبل أن يتعرض للهزيمة أمام بطل الولايات المتحدة في نصف النهائي ليكتفي بالميدالية البرونزية.

الجدير بالذكر أن هذه هي الميدالية الثانية على التوالي لسيف عيسى بعد الفوز ببرونزية بطولة العالم الماضية التي أقيمت في نوفمبر الماضي بالمكسيك.

وكان قد شارك اليوم كل من جنى خطاب بمنافسات وزن تحت 49 كجم للسيدات وأحمد الراوي بمنافسات وزن تحت 87 كجم للرجال وودع الثنائي البطولة من ربع النهائي.

وتشارك مصر في البطولة بـ 12 لاعب ولاعبة هم : يوسف عصام تحت وزن 54كجم ، مصطفي فرج وزن أقل من 58 كجم ، اياد بركات وزن تحت 68 كجم ، رامي عيسي وزن تحت 74 كجم ، سيف عيسي وزن تحت 80 كجم ، احمد الراوي وزن تحت 87 كجم على صعيد الرجال.

وعلى صعيد السيدات فتشارك كل من حبيبة محمد وزن تحت 46 كجم ، جني خطاب وزن تحت 49 كجم ، شهد سامي وزن 53 كجم ، نادين عمرو وزن تحت 57 كجم ، آية شحاته وزن 67 كجم ، ميسون ايهاب وزن تحت 73 كجم