الواتساب يعلن عن ميزة الحالة الصوتية مباشرة 

الواتساب
الواتساب

لقد جعل الواتساب أخيرًا ميزة الحالة الصوتية مباشرة على أجهزة اندرويد و  آيفون ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة الجديدة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من التطبيق.

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت منصة الفيديو والرسائل الواتساب ، المملوكة لشركة ميتا ، عن ميزة الحالة الصوتية التي تتيح للمستخدمين تسجيل ومشاركة الملاحظات الصوتية كحالات.

اقرأ أيضا | الواتساب يختبر ميزة جديدة «أرشيف الحالات»

أعلن الواتساب في استوري عن  الميزة، حيث تتوفر على كل من  أجهزة اندرويد و  آيفون،  اعتبارًا من اليوم  يمكن لمستخدمي WhatsApp مشاركة حالات الصوت أو الوصول إلى ميزة الحالة الصوتية من خلال الانتقال إلى قسم "الحالة" والنقر على رمز "Pencil" في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. 

يؤدي التحديد إلى ظهور صفحة تحديث الحالة ، حيث يمكن للمستخدمين استخدام رمز "ميكروفون" أسفل الشاشة لتسجيل الملاحظات الصوتية أو الرسائل التي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 30 ثانية.

يمكن للمستخدمين اختيار من يجب أن يكون قادرًا على رؤية حالة الصوت ومن لا يجب أن يستخدم ميزة اختيار الصوت الخاص في WhatsApp، والتي أصبحت الآن مباشرة.

في السابق، كان يجب تحديد الجمهور الذي يجب أن يرى الحالة يدويًا من قائمة "الإعدادات" بالتطبيق ، وأصبح نشطًا لجميع الحالات. الآن ، يمكن تحديد محدد الصوت الخاص لحالات معينة ، وهو ما يمثل ارتياحًا كبيرًا لمستخدميه.