تعرضت الفنانة مي سليم لحادث سيارة أثناء خروجها لتصوير احد الأفلام حيث طمأنت النجمة مي سليم جمهورها على حالتها الصحية: "أنا بخير".
وأكدت خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "8 الصبح" على dmc، وقوع الحادث بسبب خطأ السائق الذي يقود أمامهم، معربة عن شكرها لكل الفنانين والجمهور عن سؤالهم عليها بعد الحادث.
وقالت عن فيلم "كابتن جاك" "والطارود": متبقي يوم واحد على انتهاء التصوير، لأنه توقف بسبب الحادث، ووقت العرض بعد العيد.
وتحدثت أيضا عن أغنيتها الجديدة " إحنا كبنات"، أن البنات أى حاجة تفرحها، وإنها تستعد لأغنية جديدة مع المنتجة آلاء لاشين وبداية تسجيلها من الشهر القادم.
وعبرت عن السعادة والفخر بمهرجان التميز وجائزتها من الجمهور.
اقرأ ايضا| مي سليم: سعيدة بنجاح «يابنتي»

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





