كل ما تريد معرفته عن العرض المسرحي «إشهد يا زمان»

بوستر مسرحية إشهد يا زمان
بوستر مسرحية إشهد يا زمان

يعرض غدًا الخميس الموافق 1 يونيو، العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي، إشهد يا زمان للمخرج عادل عبده ، في تمام الساعة التاسعة مساءً على خشبة مسرح البالون بالعجوزة.

قصة مسرحية إشهد يا زمان

مسرحية إشهد يا زمان، تُقام تحت إشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، وهي تتحدث عن ملحمة وطنية عن إنجازات الشعب المصرى العظيم، من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

أبطال مسرحية إشهد يا زمان

مسرحية أشهد يا زمان بطولة كلًا من الفنان طارق الدسوقي، حنان شوقي، ليلى صدقي، شيماء نصار  سيد عبدالرحمن، حسام رسلان، عزت أبو سنة، إبراهيم غنام، هبة محمد، أحمد سعدون، محمد نيازي، حسن سعد، سما إبراهيم، مروة فرحات، والعمل من إخراج عبد الغني زكي، أغاني مصطفي الضمراني، صياغة درامية وأشعار سراج الدين عبد القادر.

والعرض ألحان علي سعد، ديكور محمد خبازة، مادة فيلمية ضياء داوود، استعراضات دكتور عماد سعيد، هيئة الإخراج: وليد سعد، ومحمود كامل، وهشام إبراهيم، وهالة الصباح، وأحمد الصواف.

شاركت حنان شوقي في بطولة العديد من المسلسلات الضخمة والتي تعد من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الدراما العربية، منها "ليالي الحلمية، ويوم وعسل ويوم بصل، والبخيل وأنا" .

كما شاركت في العديد من المسرحيات ومنها: "نشنت يا ناصح، دستور ياسيادنا، العسكري الأخضر، فارس وبني خيبان، النمر، أهلا بكم في السجن، اللي عايزني يجيني".

ومن أبرز أعمالها السينمائية: "دماء على الأسفلت، يا تحب يا تقب، الإرهابي، صمت الخرفان، البحر بيضحك ليه، الحب في طابا، الرصيف، المواطن مصري، موعد مع الرئيس، شياطين الشرطة"، ورغم نجاح حنان خلال فترة التسعينات من القرن الماضي إلا أنها اختفت فنيًا خلال السنوات الأخيرة بدون سبب واضح.