توصيل مياه الشرب بالمجان لـ2000 أسره أولى بالرعاية في بالشرقية

جانب من أعمال توصيل المياه
جانب من أعمال توصيل المياه

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية٠ بالتنسيق مع جمعية خيرية شهيرة بتوصيل مياه الشرب  لـ 2000اسره من الأسر الأولى بالرعاية بمراكز الحسينية ومنشأه ابو عمر وصان الحجر.

اقرأ أيضاً| رئيس مياه الشرقية يتابع نسب التنفيذ بمشروعات مبادرة «حياة كريمة»| صور

وصرح المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه تنفيذا لبروتوكول التعاون بين الشركة والجمعية الخيرية الشهيرة تم توصيل مياه الشرب  بواقع 1050 أسرة بمركز الحسينية و350 أسرة بمدينه منشأه أبو عمر و600 أسرة بمدينه صان الحجر دون تحملهم أي أعباء مادية وذلك إيماناً من الشركة بأهمية المشاركة المجتمعية ودورها في التواصل مع هذه الأسر لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وتوصيل كوب مياه نظيف لهم.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ان إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة قامت  بزيارات ميدانية للأسر الأكثر إحتياجاً بالقرى لبحث حالتهم على الطبيعة تمهيداً لتوصيل المياه لهم، مؤكداً أن الشركة على استعداد دائم للتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم المساندة للأسر الأكثر إحتياجاً وتوفير كافة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي لهم في إطار ما تقره اللوائح والقوانين.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بالمواطن البسيط والأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل وتسعى جاهدة للتنسيق المثمر والدائم مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة لتقديم أفضل الخدمات لهم والعمل على تحسين مستوى معيشتهم والوصول بالخدمات للمواطنين المحتاجين بالمناطق البعيدة والمحرومة.

أشاد المحافظ، بمجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتعاونها المثمر مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير كوب مياه نظيف للأسر الأكثر إحتياجاً بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالمجان دون تحملهم أي أعباء مادية وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.