صراع القاع.. البنك الأهلي يواجه الداخلية في الدوري

نادي البنك الأهلي
نادي البنك الأهلي

يستضيف نادي البنك الأهلي  نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.
  
 ويسعى فريق البنك الأهلي بقيادة بابافاسيليو المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرًا، والابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط.
وأكد بابافاسيليو على اللاعبين بأهمية المباراة التي تعد بـ 6 نقاط كونها أمام فريق الداخلية الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري.
وطالب بابافاسيليو اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحي التكتيكية والخططية وغلق المساحات والتسجيل مبكرا وحسم اللقاء والضغط على المنافس.
وفي المقابل يسعي نادي الداخلية بقيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز للهروب من مثلث القاع بجدول مسابقة الدوري المصري 
وطالب عبدالعال اللاعبين بمواصلة الأداء الذى قدمه الفريق أمام الزمالك وتعادله بهدف لكل فريق،.
 
موعد مباراة البنك الأهلي والداخلية 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة البنك الأهلي والداخلية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.
حكام مباراة البنك الأهلي والداخلية 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة البنك الأهلي والداخلية للحكم أحمد الغندور ويعاونه محمد عزازي ومحمود دين وأحمد ناصر عباس حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو محمد علاء هاشم ويعاونه عمر فتحي.

 
مركز البنك الأهلي والداخلية في الدوري
ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.
 
أما الداخلية الذي يأتي في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا|

حسام عبدالمجيد يمنح الزمالك هدف التقدم أمام الطلائع