تخطى إيراداته 34 مليون جنيه.. السيد أحمد: مشاركة حميدة في «هـارلي» أعطت ثقلًا للفيلم

السيد أحمد
السيد أحمد

نجح فيلم «هـارلـي» بطولة الفنان محمد رمضان فى تحقيق إيرادات كبيرة فى شباك التذاكر السينمائي، متخطيًا 34 مليون جنيه فى السينمات. من جانبه أشاد الفنان السيد أحمد بالفيلم مؤكدًا أن مشاركة الفنان محمود حميدة فى العمل أعطي ثقلًا كبيرًا وساهم فى نجاحه خاصة أنه نجم من العيار الثقيل.

وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه محمد رمضان فى رمضان الماضي بمسلسل "جعْفر العُمدة" خدمه وكان عامل أساسي فى تحقيق "هـارلي" إيرادات كبيرة، مشيرة أن توقيت طرح الفيلم بعد نجاح مسلسل رمضان كان بمثابة الدافع القوي للجمهور لمشاهدة الفيلم. وتابع أن محمد رمضان يعلم جيدًا اختيارات الجمهور المصري ويستطيع أن يصل لجمهوره ببساطة من خلال أعماله، مشيرًا أن نجاح جعْفر العُمدة فاق التوقعات وكان حديثْ الساعة فى رمضان. واختتم أن محمد رمضان جمعه كيميا مع مي عمر فى فيلم هـارلي.

 مشيرًا أن تصوير الفيلم لأكثر من 52 ساعة فى اللوكيشن بموسم رمضان للحاق بموسم عيد الفطر كان مغامرة ولكنها كللت بالنجاح. يذكر أن قصة فيلم هـارلـي تدور أحداثه حول مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة. والفيلم من بطولة محمد رمضان ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.