حفلان لكارول سماحة ومروان خوري في العراق

كارول سماحة و مروان خورى
كارول سماحة و مروان خورى

تحيى النجمة اللبنانية كارول سماحة والنجم مروان خوري، حفلاً غنائيًا في العراق،مساء اليوم الثلاثاء 30 مايو. 


ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنانيهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.


وحرصت الفنانة كارول سماحة، على الترويج للحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة:" فرحتى كبيرة رح شفكن بالعراق_إربيل " .

موعد ومكان الحفل 

يحرص عدد كبير من الجمهور على حضور هذا الحفل الغنائي المميز الذي يحدث لأول مرة،ويجمع بين فنانان حققا نجاحًا كبيرًا في العالم العربي مثل مروان خوري وكارول سماحة.
وستقام حفله كارول سماحه ومروان خورى مسا اليوم  الثلاثاء الموافق يوم 30 من شهر مايو الجاري، وذلك في قاعة MI9 في مدينة أربيل بإقليم كردستان بالعراق.

طريقة حجز تذاكر الحفل 

 

ولم تحدد الجهة المنظمة سوى طريقة واحدة لحجز التذاكر وهي من خلال أرقام التليفونات، كما أنه لا يوجد رابط لأي موقع سيتم طرح التذاكر وهي عادة بعدما نظمت حفلة من قبل للفنان مروان خوري بالتعاون مع إليسا ، بالاضافة الي ان الشركة المنظمة للحفل لم تكشف عن الأسعار، ويمكن حجز التذاكر من خلال التواصل مع الأرقام المحددة من الجهة المنظمة .

وسيقوم كلًا من كارول سماحة ومروان خوري بغناء باقة مميزة من ألمع أغانيهما التي قاموا بغنائها عبر مسيرتها الفنية وحققت شهرة واسعة ولاقت نجاحا كبيرا وتفاعل الجمهور معها.