سيف عيسى يبدأ مشواره ببطولة العالم للتايكوندو غدًا

سيف عيسى
سيف عيسى

يفتتح سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو، غدًا مبارياته ببطولة العالم المقامة حاليًا في العاصمة الأذربيجانية باكو خلال الفترة من 29 مايو الي 4 يونيو المقبل.

ويخوض البطل المصري منافسات وزن تحت 80 كجم غدًا حيث سيواجه في دور الـ32 الفائز من المباراة التي ستجمع بين بطل بورتريكو ولاعب جزر الولايات المتحدة النائية.

يذكر أن سيف عيسى هو صاحب الميدالية البرونزية ببطولة العالم الماضية والتي أقيمت في المكسيك خلال شهر نوفمبر من عام 2022.

وعلى نفس الصعيد فكانت قد ودعت ميسون إيهاب لاعبة منتخب مصر للتايكوندو منافسات وزن تحت 73 كجم من دور ربع النهائي اليوم بعد الخسارة من بطلة كرواتيا.

كما دعت آية شحاتة منافسات وزن 67 بعد الخسارة من بطلة إيطاليا في دور الـ32 فيما خسر مصطفى فرج أمام بطل باكستان في الدور ذاته بمنافسات وزن 58 كجم.

وتشارك مصر في البطولة بـ 12 لاعب ولاعبة هم : يوسف عصام تحت وزن 54كجم ، مصطفي فرج وزن أقل من 58 كجم ، اياد بركات وزن تحت 68 كجم ، رامي عيسي وزن تحت 74 كجم ، سيف عيسي وزن تحت 80 كجم ، احمد الراوي وزن تحت 87 كجم على صعيد الرجال.

وعلى صعيد السيدات فتشارك كل من حبيبة محمد وزن تحت 46 كجم ، جني خطاب وزن تحت 49 كجم ، شهد سامي وزن 53 كجم ، نادين عمرو وزن تحت 57 كجم ، آية شحاته وزن 67 كجم ، ميسون ايهاب وزن تحت 73 كجم.