استعدادات مكثفة بمطروح لانطلاق امتحانات الثانوية العامة

أرشيفية
أرشيفية

زار عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح شركة مياه الشرب والصرف الصحى حيث التقى الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة الشركة.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة مطروح يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظة

واستعرض مدير المديرية خلال اللقاء الاستعدادات النهائية قبل انطلاق امتحانات الثانوية والدعم اللوجيستي الذي تقدمه الشركة لتوفير مياه الشرب لـ 13 لجنة امتحانية و16 استراحة حكومية بكافة أرجاء المحافظة.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف الاستعدادات قبل إنطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2022 / 2023 في الثاني عشر من يونيو المقبل.


وأكد الدكتور خالد استعداد الشركة لتقديم كافة أوجه الدعم وتوفير احتياجات كافة اللجان والاستراحات على مستوى المحافظة من مياه الشرب. 

كما قام وكيل الوزارة بزيارة شركة الكهرباء حيث التقي المهندس طارق ذكي رئيس الشركة وذلك لاستعراض اخر الاستعدادات قبل انطلاق امتحانات الثانوية والدعم اللوجيستي الذي تقدمه الشركة لتعليم مطروح من خلال متابعة استمرارية وتوفير التيار الكهربائى وتأمين عدم انقطاعها بلجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة ومقار الاستراحات الحكومية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

حيث وجه رئيس الشركة بتقديم كافة أوجه الدعم وتوفير الكهرباء بكافة اللجان  والاستراحات على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن زيارته الميدانيه للجهات المعنية تأتي في إطار استعراض الاستعدادات النهائية لانطلاق الثانوية العامة وبما يضمن تهيئة المناخ الأمن المناسب لأداء الامتحانات حرصاً على سلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين في الامتحانات مع تذليل أي عقبات بالتنسيق بين كافة الاجهزة بالمحافظة والخروج بالعملية الامتحانية لبر الأمان.