محمد حلمي: الزمالك يُعاني مع أوسوريو.. وإمكانيات اللاعبين لا تناسب طريقة اللعب  

أوسوريو
أوسوريو

أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك السابق، أن الفريق في الوقت الحالي يُعاني بشدة، وعلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع الحلول الفنية المناسبة للاعبي الفريق. 

وقال محمد حلمي في تصريحات إذاعية: «إمكانيات اللاعبين فى الزمالك خلال الوقت الحالي، لا تناسب الأدوار الفنية التى يقوم بها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في طريقة اللعب التي يضعها كل مباراة». 

وأضاف: «اللاعب المصري عمومًا لا يُجيد فى الأدوار المركبة لذلك لاعبي الزمالك لا يملكوا فى الوقت الحالي، إمكانيات طريقة لعب أوسوريو، وعليه أن يقوم بعمل خطة تناسبهم، من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري الممتاز». 

وتابع حلمي: «الأزمات تحاوط الزمالك من كل مكان إداريًا وفنيًا، وطبيعي أن نري أن الأبيض متراجع بسبب ما يمر به، واللاعبين لا تحصل على مستحقاتها».

استكمل حلمي: «مستوي الزمالك مع أوسوريو عكس السيرة الذاتية للمدرب الكولومبي، ولابد عليه من إيجاد الحلول لتحسين الأداء، أنا أعلم أن الظروف صعبة، ولكن المدرب يُصعب الأمور على نفسه». 

أردف : «أدوار لاعبي نادي الزمالك فى الملعب مُركبة، والزمالك لذلك يعاني لابد أن يكون الأمر أسهل على اللاعبين، حتي يخرج الفريق من الكبوة الحالية، وعلى أوسوريو أن يرضخ للأمر الواقع الموجود حاليًا إداريًا وفنيًا. 

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 ببطولة الدوري الممتاز.