أول طلبات بوكيتينيو في تشيلسي

ماوريسيو بوكيتينيو
ماوريسيو بوكيتينيو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي منذ أيام عن تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدربًا للبلوز حتى 2025 خلفًا للمدير الفني المؤقت فرانك لامبارد.

وكشفت تقارير صحفية عن المطالب المبدئية  لـ بوكيتينيو المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي، بخصوص الصفقات المطلوبة استعدادًا لموسم 2024.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أكدت أن ماوريسيو بوكيتينيو يرغب بالتوقيع مع ثلاث لاعبين جدد، هم حارس مرمى ولاعب وسط ورأس حربة استعدادًا للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن بوكيتينيو أخطر إدارة تشيلسي بأنه يفضل التوقيع مع لاعبين من داخل الدوري الإنجليزي.

https://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-12137369/Mauricio-Pochettinos-hard-work-starts-Todd-Bohely-space-execute-plan.html?s=09&fbclid=IwAR18UaErGvbgUw1ihr4GqHG_lNmxbjoXN3GcZMvB9VF2hhJIQeQtTW1TEeY

شددت الصحيفة على أن بوكيتينيو سوف يعقد جلسة مع روميلو لوكاكو والاستماع حول نظرته ومستقبله في النادي قبل اتخاذ أي قرار حول مصيره، ومن المقرر أن يعود لوكاكو من فترة الإعارة إلى نادي إنتر ميلان في الصيف.

على صعيد متصل يثق بوكيتينيو في أن الفريق الحالي لا يحتاج لإحلال كبير، وأنه قادر على إخراج أفضل ما لدى هذه المجموعة في وقت ليس بالطويل.

يأتي ذلك في الوقت الذي عاش تشيلسي أسوأ مواسمه تحت قيادة جراهام بوتر، الذي تمت إقالته وتعيين فرانك لامبارد أسطورة النادي السابق كمدرب مؤقت، وخرج فريق تشيلسي خالي الوفاض دون أي بطولة الموسم الجاري 2022-2023، وفشل في اللحاق بالمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. بوكيتينيو مدربًا لتشيلسي