«الجيبات الطويلة» أناقة الأميرات

موضة الجيبات الطويلة
موضة الجيبات الطويلة

تشير التوقعات الحالية إلى أن موضة التنانير أو "الجيبات" الطويلة ستعود بقوة هذا الصيف، حيث ستكون هذه القطعة من الملابس جزءًا أساسيًا من صيحات الموضة لهذا الموسم. وتتميز التنانير الطويلة بأنها مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، وتناسب كل أنواع الأجسام ومختلف الأذواق، وتجعل من ترتديها تشبه الأميرات في أناقتهن.

تقول الاستايليست هدير محمد، إن أحد أبـــرز ألـــــوان الجــيبات الطــويلـة لهــذا الصـــــيف هـــــي الأزرق، والأخضــــر الزاهــي، والأبـــــــــيض، والأحمــــــــــــر، والوردي، والأصـفر الفاتح. وتتـنــوع التصــامــــــيم بـيــن الجيبات الواسعة والضيقة والملساء، بخلاف المزينة بالنقشات والتطريزات.

ولتنسيقها مع باقي الإطلالة، يمكن اختيار قمصان بسيطة وقطع علوية بألوان هادئة ومحايدة، كالأبيض والأسود والرمادي والبيج والكريمي. كما يمكن ارتداؤها مع القمصان المطرزة والبلوزات الخفيفة والجاكيتات القصيرة. وبالنسبة للأحذية، يمكن اختيار الصنادل الشاطئية أو الأحذية الرياضية الخفيفة أو الصنادل ذات الكعب العالي.

ويمكن ارتداء الجيبات الطويلة في مختلف المناسبات، كالاحتفالات والعزومات والنزهات الصيفية. وكذلك يمكن ارتداؤها في أماكن العمل، خصوصًأ إذا كانت مصنوعة من الأقمشة الخفيفة والمناسبة للصيف، مثل الكتان والقطن والحرير.

نقلا من عدد أخر ساعة بتاريخ 30/5/2023

اقرأ أيضًا : «زي المطاعم».. أسهل طريقة لعمل البفتيك المقلي في المنزل