الجماهير: صلاح «ضاع» بسبب كلوب ..وعليه المغادرة

صلاح صنع هدفا فى مباراة ليفربول الختامية بالدوري الانجليزي
صلاح صنع هدفا فى مباراة ليفربول الختامية بالدوري الانجليزي

نال الجناح الدولى محمد صلاح تقييمًا متوسطا بعد مشاركته فى تعادل فريقه ليفربول المثير امام ساوثهامبتون بأربعة اهداف لمثلها خلال المباراة التى اقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. صلاح شارك فى المباراة بأكملها وصنع هدف الريدز الرابع لزميله البرتغالى دييجو جوتا، لينهى الملك المصرى موسمه السادس مع قلعة الريدز فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.

وحصل صلاح على تقييم بلغ 7 من اصل 10 درجات وفقا لموقع «هوسكورد» العالمي المتخصص فى الارقام والاحصائيات ، وفى سياق متصل ، علقت جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح فى مواجهة ساوثهامبتون.. وكتب أحد مشجعى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «نحن لا نتحدث بدرجة كافية عن التألق المنتظم المجنون لمحمد صلاح العظيم! أفضل لاعب إفريقى فى كل العصور».

فيما تحدث مشجع آخر عن فرصة هدف عالمي كاد أن يسجله محمد صلاح: «هذا هو سوء الحظ حقًا، يا له من هدف كان ليكون!» ..وغرد ثالثا، بقوله : «يضيع حياته المهنية بسبب يورجن كلوب، هو بحاجة إلى المغادرة».

◄ اقرأ أيضًا | محمد صلاح يودع فيرمينو برسائل مؤثرة

من ناحيته ، اختار محمد صلاح نجم ليفربول أفضل لحظاته مع الدولى البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذى قرر الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الحالي، لكنه لم يختر ناديه الجديد حتى الآن.. قائلا فى تصريحات لشبكة «ستايوم أسترو»: «لا أستطيع أن أقول لحظة واحدة فقط، لقد كنا معًا لمدة ست سنوات، شاركنا الكثير من اللحظات الجيدة داخل الملعب وخارجه».

وأضاف الفرعون المصري: «فى غرفة خلع الملابس، يجلس بجوارى مباشرة، لذلك نتحدث ولعبنا معًا فى كل مباراة تقريبًا، من المؤثر جدًا التحدث عنه، طالما أنه وعائلته سيكونون سعداء، فهذا ما أتمناه».. مشيرا : «لقد كان لاعبًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا، لقد أعطى كل شيء للنادي، لقد حاول دائمًا أن يكون متواضعًا وأن يعمل بجد، هذا ما يفعله، لقد كان مهمًا للغاية وهو حقًا رجل جيد أيضًا».