أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، حيث قدم الرئيس التهنئة للرئيس أردوغان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية، وإعادة انتخابه رئيساً لتركيا لفترة رئاسية جديدة، ومن جانبه أعرب الرئيس التركي عن التقدير لهذه اللفتة الطيبة من الرئيس.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيسين أكدا على عمق الروابط التاريخية التي تربط البلدين والشعبين المصري والتركي، واتفقا على تدعيم أواصر العلاقات والتعاون بين الجانبين، وفي ذلك الإطار قرر الرئيسان البدء الفوري في ترفيع العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين وتبادل السفراء.

بداية من 8:15 صباحًا.. تفتيش مشدد لطلاب الثانوية العامة بأوامر رئيس الامتحانات
اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة





