الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع هداف شباب بلوزداد

فريق شباب بلوزداد
فريق شباب بلوزداد

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول التفاوض مع الكاميروني ليونيل وامبا مهاجم فريق شباب بلوزداد الجزائري لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يفتح باب المفاوضات مع اللاعب أو مع إدارة ناديه على الإطلاق ولا أساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع المهاجم الكاميروني.

وتابع المصدر أن الزمالك يسعى لتدعيم الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن النادي ينتظر قرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بشأن المهاجم الجديد.

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم 

وكان الزمالك استقر على رحيل البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق في ظل اخفاق اللاعب مع القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

وفي سياق أخر ينتظم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة كل من ناصر منسي وأحمد فتوح بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في الفترة الماضية.