تقرير «البترول» لأسعار النفط العالمية اليوم ٢٩مايو ٢٠٢٣

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفاد تقرير «وزارة البترول» اليومي لأسعار البترول العالمية، نقلا عن شبكتي رويترز وبلومبرج الإخباريتين ومنظمة «أوبك» للنفط عن ارتفاع أسعار البترول، اليوم الإثنين ٢٩ مايو ٢٠٢٣، بعد أن توصل زعماء الولايات المتحدة إلى اتفاق مبدئي لسقف الديون، وذلك لتفادي تعثر أكبر اقتصاد في العالم ومستهلك للبترول، إلا أن المخاوف بشأن زيادة أسعار الفائدة، قد حدث من المكاسب.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق من حيث المبدأ لتعليق سقف الدين البالغ 31,4 تريليون دولار والحد من الإنفاق الحكومي خلال العامين المقبلين.

اقرأ أيضا :تقرير وزارة البترول لأسعار النفط العالمية اليوم 26مايو 2023

ومن المتوقع أن يقوم أعضاء الحزبين الديموقراطي والجمهوري بالتصويت على دعم الاتفاق.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏OTT التقرير اليومى للأسعار العالمية للبترول ارتفعت أسعار البترول اليوم الاثنين بعد ان توصل عماء لولايات المتحدة إلى اتفاق مبدئی لسقف ،الديون وذلك لتفادى تعثر أكبر اقتصاد فى العالم ومستهلك ،للبترول المخاوف بشأن زيادة أسعار ،الفائدة قد حدت .المكاسب. تجدر الإشارة إلى الرئيس الأمريكى قام بوضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق من حيث المبداأ لتعليق سقف الدين البالغ 31.4 تریلیون دولار والحد الإنفاق الحكومى خلال العامين ،المقبلين ومن المتوقع يقوم أعضاء الحزبين لديموقراطی والجمهورى بالتصويت على دعم الاتفاق التاريخ 2023/5/29 $76.95 2023/5/28 $76.09 $72.67 نوع الخام خام برنت $72.06 $72.96 $75.96 غرب تكساس أوبك :المصدر رويترز‏'‏