محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يكرمان مدير أمن الجامعة والفريق  الفائز في المسابقة الدولية لتكنولوجيا المعلومات

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يكرم الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يكرم الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة

قام اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة بتكريم اللواء محب الغرباوي مدير الأمن السابق للجامعة  تقديرا لجهوده المتميزة طوال  فترة عمله بالجامعة
 وأشاد المحافظ بجهود اللواء الغرباوي التي كان لها أثر  واضح  في الاستقرار  الذي شهدته الجامعة .

اقرأ أيضاً| ضبط 161 طن قمح بمصانع الأعلاف والمدشات والمزارع السمكية بالدقهلية

كما تم خلال اللقاء تكريم فريق الجامعة الفائز في المسابقة الدولية لأكاديمية هاواوي لتكنولوجيا المعلومات من كلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة  .
وقد فاز في تخصص الشبكات بالمركز الثاني الطالبة ياسمين رزق الطالبة بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بكلية الهندسة بالجامعة وفاز في تخصص Cloud، بالمركز الثالث فريق عمل برئاسة  الدكتوره عبير توكل بكلية الهندسة ومشاركة كلا من الطالب أمير محمد شتيه كلية الهندسة جامعة المنصورة والطالبة كريستينا ماهر حليم كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة حيث سلمهم   ورئيس الجامعة شهادات التقدير ودروع التميز والتفوق .

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس الجامعة وذلك بحضور الدكتور محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث  وعمداء الكليات . 
أاكد "مختار" خلال كلمته في بداية الاجتماع علي أن محافظة الدقهلية تفخر بجامعة المنصورة باعتبارها بيت خبرة عريق يساهم أساتذتها وعلمائها مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية،  وأضاف بأن مشاركة الجامعة مع المحافظة في جميع المجالات يستهدف في المقام الأول تقديم خدمات متميزة للمواطنين علي أرض المحافظة . 
وقدم "مختار" الشكر والتقدير للجامعة والقائمين عليها لتقديم الدعم العلمي والاكاديمي في تنفيذ مشروعات حياة كريمة بقري شربين والعديد من المشروعات في المجالات المختلفة منها الخدمات المرورية والدراسات للمشروعات الخدمية مثل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي فضلا عن الخدمات الطبية والعلاجية الصحية والبيطرية من خلال القوافل المشتركة لخدمة أبناء القرى .
وأكد  على حرصه علي تقديم الدعم الكامل لجامعة المنصورة  من أجل استمرار تأدية رسالتها العلمية والطبية لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى . 
ومن جانبه أشار الدكتور شريف خاطر  رئيس جامعة المنصورة إلى  أن الجامعة ستقدم  الدعم المعنوي واللوجستي الكامل لمحافظة الدقهلية للنهوض بمستوي الخدمة المقدمة للمواطنين إيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي مع المحافظة في تحقيق خطط التنمية .