مركز خدمة عملاء كهرباء شمال القاهرة يحصل على شهادة الأيزو| صور

المهندس حسام عفيفي يتسلم شهادة الأيزو
المهندس حسام عفيفي يتسلم شهادة الأيزو

حصلت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على شهادة الأيزو رقم 9001 الخاصة بمركز خدمة عملاء التجمع الأول والخامس كأول مركز خدمة يحصل على الأيزو ضمن أكثر من 400 مركز تابع لشركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية.

 

و تسلم المهندس حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء شهادة الايزو 9001 الخاصة بمركز خدمة عملاء التجمع الاول والخامس من مركز إعداد القادة التابع لوزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة برئاسة الدكتور حازم الشورى، كأول مركز خدمة عملاء تابع لوزارة الكهرباء يحصل على هذه الشهادة على مستوى الجمهورية.

وضم فريق الجودة بمركز خدمة عملاء التجمع المسئول عن التأهيل بمركز إعداد القادة كل من رانيا العربي والمهندس عماد السيد و ولاء حسام والمهندس دسوقي محمد و نهال حمدي و محمد نبيل.

ومن جانه قال المهندس حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أن مركز خدمة التجمع الأول والخامس هو أول مركز خدمة عملاء  يحصل على شهادة الأيزو على مستوى جميع شركات التوزيع التسع بما  يسهم في الالتزام  بزيادة رضا العميل والعمل بمفهوم إدارة المخاطر طبقا لبنود المواصفة القياسية الدولية مشيرا إلى أنه سيسعى علي تطبيق وتفعيل نظام إدارة الجودة في باقي فروع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة.

وتعمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على تطوير مراكز خدمه العملاء بجميع الفروع على مستوى الجمهورية و تحويلها لمراكز ذكية و إطلاق تطبيقات على الهاتف المحمول لذوى الهمم ليتمكنوا من الحصول على الخدمة اليكترونيا وذلك ضمن من خطة القطاع للتحول الرقمي في كافة المجالات..