أول تعليق من بشرى بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل |خاص

بشرى وسالم هيكل
بشرى وسالم هيكل

أعلنت منذ قليل الفنانة بشرى، انفاصلها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك بعد 3 سنوات من زواجهما، حيث وقع الطلاق بين الثنائي في أجواء هادئة بعيد عن أي أضواء أو تصريحات متبادلة بينهم على منصات الإعلامية المختلفة.

وقالت بشرى لـ"بوابة أخبار اليوم" في أول تعليق لها عقب الانفصال: "نعم الانفصال تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن مازلنا أصدقاء ولكن هذا أمر شخصى لا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

 

وكانت قصة حب بشرى وزوجها سالم هيكل بدأت قبل سنوات، وكان الثنائي قد أعلنا للجمهور ذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورة العام 2020، واستمر زواجهما ما يقرب من 3 سنوات.

ووقتها تغزل سالم هيكل، في بشرى قائلًا: عندها إدارة وقت يتدرس، وعندها وقت للبيت وللتمثيل والغناء، ووقت ليا، ووقت لكل حاجة، وهى سبعة صنايع، وده بختى أنا مش بختها هى".

وتعيش بشرى حاليا حالة من النشاط الفني حيث تطرح ألبومها بشكل منفرد كل فترة أغنية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم «معالي ماما»، وشاركها فيه عدد كبير من الفنانين، ومنهم الفنان محمود الليثي، وسامي مغاوري، ونور قدري، و محمد على رزق، وشيماء سيف، و سامي مغاوي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج محمد نور.

اقرأ أيضاً - سيرين عبد النور تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية بتوقيع محمد يحيى |خاص