أول تعليق من هالاند على تتويجه بجائزتين في الدوري الإنجليزي

 إرلينج هالاند
إرلينج هالاند

علق مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند، على حصده جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في البريميرليج.

وأعلنت رابطة البريميرليج، تتويج هالاند بجائزة أفضل لاعب شاب متفوقا على سفين بوتمان وأليكساندر إيزاك ثنائي نيوكاسل، وموسيس كايسيدو وأليكسيس ماك أليستر ثنائي برايتون، وجابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا ثلاثي أرسنال.

وأصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحصد جائزة أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في موسم واحد.

ونشر هالاند على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«فخور ومتواضع لكوني أول لاعب كرة قدم يفوز بكل من لاعب الموسم في الدوري الممتاز ولاعب الموسم الشاب في الدوري الممتاز. شكرًا لعائلتي ومشجعي وزملائي في الفريق وكل طاقم العمل على هذا».

وفي وقت سابق، حصد هالاند جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، متفوقا على حساب كل من زميله كيفين دي بروين، ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وهاري كين لاعب توتنهام وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وكيران تريبيير لاعب نيوكاسل.

واستطاع هالاند أن يُتوج بالجائزة بعدما شارك في 35 لقاء بالدوري الإنجليزي سجل فيهم 36 هدفا وصنع 8 آخرين، وأصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي محطما رقم محمد صلاح نجم ليفربول والذي سجل 32 هدفا من قبل.

وتعد تلك الجائزة هي الثانية لـ هالاند في الموسم بعدما حصل في وقت سابق على جائزة أفضل لاعب في الإنجليزي من جانب رابطة النُقاد وأصبح اللاعب ثالث لاعب على التوالي من سيتي يفوز بالجائزة بعد كيفين دي بروين وروبن دياز.