بين البساطة والفخامة.. احتفاء رواد «السوشيال ميديا» بإطلالات العائلة الملكية الأردنية| صور

إطلالات العائلة المالكة الأردنية
إطلالات العائلة المالكة الأردنية

مع اقتراب حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين والآنسة رجوة، أصبحت العائلة الملكية الأردنية الأكثر بحثاً على محركات البحث في جوجل، بعد أن احتفلت ملكة الأردن، رانيا عبد الله بـ حفل حناء الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من خلال مقطع فيديو عبر موقع «إنستجرام».

 

ونشرت الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن، صورًا ومقطع فيديو من حفل العشاء المقام بمناسبة زفاف ابنها الأمير الحسين على العروس رجوة، وسط أجواء من البهجة والبساطة.

 

وعلقت الملكة قائلة: "من حفل العشاء الذي أقامته جلالة الملكة رانيا العبد الله بمناسبة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة عمان، الأردن 22 مايو 2023"، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "من حفل حناء عروستنا رجوة، نفرح بالحسين".

 

اقرأ أيضا

ملكة الأردن تستعد لحفل زفاف نجلها على طريقتها الخاصة| صور

 

فيما ملأت أجواء البهجة التي ظهرت من خلال الصور التي ضمت العائلة الملكية والمقربين لها، وشاركت الملكة رانيا العروس رجوة الرقص وسط نساء وفتيات العائلة تعبيرًا عن فرحتهن.

 

ولفتت أنظار الجميع بساطة الحفل ورقي وذوق العائلة الملكية، وعلقوا عبر السوشيال ميديا بكلمات طيبة تمتدح هذا السلوك الراقي والحشمة في الأزياء وعدم المبالغة.

 

وقال ماجد زيدان معبرا عن إعجابه بالحفل: "رقى وأدب واحتشام وأناقة بجد الله يسعد أيامهم الملكة رانيا تدخل القلب والعقل سبحان الله.. الله يديم عليهم الفرحة".

 


بينما علقت ولاء على : "ماشاء الله علي الجمال والأصاله والأحترام.. بارك الله لهما وجمع بينهما في خير يارب".
 

 

ومن جانبها قالت هبة فوزي: "ما شاء الله عليهم مش زي المشاهير اللي بنشوفهم على السوشيال ميديا تعري واختلاط وشي بخزي".

 

وأضافت إسراء الناصر قائلة: " الملكة رانيا جميلة، وبتقول كلام لأم العروسة كلام  يلمس القلب كلام يطمنها على بنتها".