آخرهم أحمد سعد.. إطلالات غريبة للفنانين عرضتهم للسخرية

فنانين اثاروا الجدل بملابسهم
فنانين اثاروا الجدل بملابسهم

شهدت الفترة الأخيرة إطلالات غريبة ومثيرة للجدل للفنانين مما عرضهم للسخرية، فهل يقلدون الغرب أم ليتصدرون التريند، ومن خلال هذه السطور نبرز إطلالات فنانين أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا.

الفنان أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد جدلا واسعا حول الإطلالة التي أطلّ بها على مسرح حفله في جدة الذي أحياه يوم الخميس الماضي، حيث أطلّ بمظهر جريء ما باللون الأسود، اعتمد فيه على "بيليزر" دون أكمام مع ارتداء "الشبك" تحته، وبنطلون يعتبر Over Size وحذاء رياضي، واختار سعد ملابسه من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Dsquared2، حيث ظهر أحمد سعد، بنفس التنسيق الذي ظهر به عارض الأزياء الشهير صادق ديش في الحملة الدعائية للملابس، ويبلغ سعر البليزر 168 دولارًا، أي ما يعادل 52 ألف جنيه، بينما جاء سعر البلوزة الشبك 750 دولارًا، أي ما يعادل 23 ألف جنيه.

الفنان عمرو سعد 

كما أثار شقيقه الممثل عمرو سعد غضب الجمهور بسبب الـ ملابس النسائية التي ارتداها، وأحدث حالة من الجدل بظهوره بإطلالة وصفت بـ”النسائية”، في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار غضب واستياء متابعيه.

وشارك سعد عبر حسابه في إنستغرام صورة له مرتديًا قميصًا أسود شفافا، كاشفًا عن وشم على صدره، وأكمل إطلالته بقلادة من اللؤلؤ التفّت حول رقبته.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة سعد، مشبهين إياها بـ”النسائية”، فكتب أحدهم: “ياسطى الشيفون ده للبنات”.

محمد رمضان
يعتبر الفنان محمد رمضان عنوانًا لإثارة الجدل في مصر، من استعراض سياراته وممتلكاته وأمواله إلى ارتداء الملابس الجريئة والإكسسوارات الغريبة، وفي إحدى حفلاته في الساحل الشمالي في مصر، ظهر محمد رمضان بقميص شفاف، وفي احتفاله بعيد ميلاده الـ35 ارتدى قميصًا من "الشيفون الشفاف" مزين بحبيبات "ترتر" براقة.

وانتقد مستخدمون على مواقع التواصل إطلالة محمد رمضان الأخيرة، داعين إياه إلى الكف عن إثارة الجدل.

ويجز
مغني الراب ويجز، ظهر في إحدى المرات مرتديا قميصا من "الشيفون الشفاف" و"الدانتيل النسائي"، في إطلالة قوبلت بانتقادات واسعة من جمهوره، وظهر ويجز في حفل عشاء لصالح إحدى الماركات العالمية مرتديًا "القميص".

اقرأ ايضا

مفاجأة من ديانا حداد لجمهورها.. ورسالة مؤثرة من بناتها