وسط حالة من الفرحة والبهجة..

ملكة الأردن تستعد لحفل زفاف نجلها على طريقتها الخاصة| صور

الملكة رانيا
الملكة رانيا

وسط أجواء من البهجة والبساطة، تجرى التجهيزات على قدم وساق لتنظيم حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وبسبب فرحتها الشديدة بزواج ابنها الأكبر، إذ تحرص الملكة رانيا على مشاركة متابعيها بتفاصيل حفل زفاف نجلها.

وخلال الأيام القليلة الماضية، أقامت ملكة الأردن، ليلة الإثنين، حفل عشاء احتفالا بزفاف ابنها الأمير الحسين على العروس رجوة.

 

وأشادت ملكة الأردن رانيا مؤثرة بنجلها ولي العهد الأمير الحسين في كلمة ألقتها في أول احتفال قبيل زواجه من رجوة السيف خلال الأيام القادمة.

 

اقرأ أيضا

بسبب شعوره بـ«الاختناق».. راكب يفتح باب طائرة كورية أثناء تحليقها

ونشرت الملكة رانيا عددا من الصور على إنستجرام تظهر احتفالها بالعروس المقبلة رجوة في حفلها التقليدي بالحناء قبل الزفاف. 

وكتبت: "لا يكتمل الاحتفال بدون عائلتنا الأردنية. احتفالنا بالرجوة الجميلة". 

وضمت الصور بنات الملكة رانيا الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، بالإضافة إلى أفراد من عائلة السيف ونساء من جميع أنحاء المملكة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، تضمن الحفل عروضاً لأغاني أردنية وسعودية تقليدية لفنانين محليين نداء شراره وديانا كرزون وزين عوض ، بالإضافة إلى عروض لفرقة حليم الموسيقية وفرقة السلط للبنات وشركة مسك للرقص، كما تضمنت أيضاً زفة للعروس ورسم بالحناء للضيوف.

بينما أظهر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي أثناء ترحيب الملكة رانيا بضيوفها: "أنا سعيدة للغاية لأنكم قد تكونون جميعًا هنا للاحتفال معنا". 

وأضافت اليوم هو يوم خاص بالنسبة لنا ولعائلتنا الأردنية بأكملها: "فرحتنا واحدة قريب أو بعيد ، أنتم جميعًا في قلوبنا اليوم".

وأوضحت: "أنها مثل أي أم لطالما حلمت بزفاف ولي العهد الأمير الحسين". 

وأضافت "الحسين ابنكم بقدر ما هو ابني - أنتم عائلته وهذا احتفالكم".

ويذكر أن الملكة رانيا العبدالله أظهر جوانب من حفل الحناء ولقطة مسح رجوة آل سيف لدموعها متأثرة بكلمة الملكة رانيا والتي رحبت فيها بين عائلتها وأهلها مخاطبة والدتها بأن رجوة "في عيوننا وعيون حسين".

 

وقالت الملكة رانيا أثناء الحفل موجهة كلامها للحضور: "أهلاً وسهلاً فيكم، مبسوطة انكم هون حتى تشاركونا فرحتنا. يعني الحمدلله اليوم كثير عزيز علينا، ولعيلتنا الكبيرة بقول: إن ما وسعتكم بيوتنا بتوسعكم قلوبنا والفرحة وحدة. حسين ابنكم وانتوا أهله وهذا عرسكم. حسين هو فرحتي الأولى، ابني البكر، وزي أي أم أنا من زمان بحلم أشوفه عريس والحمدلله اليوم بلشنا احتفالاتنا بعرسه، وإن شاء الله الله يتمم على خير".

وأضافت الملكة رانيا: "وأخيراً صار عندي كِنة بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى. بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا.. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين".

وتابعت الملكة موجهة حديثها لخطيبة ولي العهد: "إن شاء الله يا رب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض. وإن شاء الله دايماً بتكونوا سند وفرحة بعض".