كلوديا حنا: انتظر «هابي هالوين» و«بيت السيدة» قريبا

 كلوديا حنا
كلوديا حنا

أعربت الفنانة العراقية كلوديا حنا عن سعادتها بتكريمها في أحد المهرجانات الخاصة بالأزياء والملابس والموضة بوجه عام، وذلك عن أدوارها التي قدمتها في مصر ونقلها صورة ابداعية ومشرفة عن الفنان العراقي خارج البلاد لافتة أنها ملتزمة بتقديم المزيد من الأدوار والأعمال سواء فى مصر أو بالعراق.

 وأشارت كلوديا حنا إلى أنها تستعد لاستكمال تصوير دورها فى مسلسلين، الأول هو "هابي هالوين" مع حنان مطاوع، والذى صورا منه عدد من المشاهد قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وتجسد فيه شخصية "هندة" من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت فى الأحداث. 

مسلسل "هابي هالوين" مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف.

وتدور أحداثه في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف اللغز. 

ثانى المسلسلات "بيت السيدة" مع الفنان الكبير حسن يوسف والمكون من 15 حلقة حيث صورت كلوديا منه بعض المشاهد قبل شهر رمضان الماضى،  والعمل يشارك فى بطولته عفاف شعيب، وأحمد سلامة، وفتوح أحمد، وميار الببلاوي، وإيمي طلعت زكريا، وياسمين جمال، وعبد الرحيم حسن، وياسر علي ماهر وآخرين، ومن تأليف أحمد سلامة، وإخراج سامر خضر.

اقرأ ايضا

بعد تألقها في «هابي هالوين».. كلوديا حنا تتالق في حفل مدينة الإنتاج | صور