«اتحاد حجازي وحامد» يلتقي الفيحاء لحسم الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يحل فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الثنائي الدولي المصري، أحمد حجازي وطارق حامد، ضيفًا ثقيلا على نظيره الفيحاء، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، 2022- 2023.

يدخل اتحاد حجازي وحامد مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص نقاط حسم البطولة، حتى يحقق رسميًا اللقب الثاني لدوري "روشن" منذ انطلاق دوري المحترفين عام 2009.

وكان العميد قريبًا للغاية من التتويج بالدوري السعودي الموسم الماضي، قبل أن يخسره في الأنفاس الأخيرة لصالح الهلال، الذي حسم اللقب بفارق نقطتين.

فيما يلعب الفيحاء المباراة وليس لديه ما يخسره، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

يتصدر "رفاق حجازي وحامد" ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الثاني عشر بجدول الدوري السعودي وفي جعبته 30 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والفيحاء، في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويتولى المعلق "عيسى الحربين" مهمة التعليق على مجريات المباراة المرتقبة.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

تنقل مباراة الاتحاد والفيحاء بالدوري السعودي، على شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط والوطن العربي. 

ستكون مباراة الاتحاد والفيحاء متاحة مجانًا عبر قناة SSC1 SD للمشاهدين من داخل السعودية، ويمكن متابعة المباراة بتقنية HD من خارجها.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري السعودي بعد تخطي الاتحاد عقبة الباطن وحسم النصر لكلاسيكو السعودية