«مرموش» في مواجهة الوداع وأمل التأهل الأوروبي أمام برلين بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يخوض الدولي المصري عمر مرموش، مع فريقه فولفسبورج المواجهة الأخيرة أمام ضيفه هيرتا برلين، اليوم السبت، على ملعب ستاد فوكسفاجن أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر قناة "TOD App - beIN SPORTS".

ويسعى فولفسبورج إلى تحقيق الفوز على أمل التأهل والتواجد في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم القادم مع خسارة أو تعادل باير ليفركوزن السادس.

ويحتل فولفسبورج المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما يتواجد هيرتا برلين بالمركز الثامن عشر (الأخير) برصيد 26 نقطة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة السابعة عشر، شهد تسجيل عمر مرموش هدفًا في انتصار فولفسبورج بخماسية نظيفة، على الملعب الأولمبي ببرلين.
 
وكان عمر مرموش، تمكن خلال هذا الموسم من تسجيل 6 أهداف في 34 مباراة، وصنع هدفين في كل المسابقات.

وودع صاحب الـ 26 عاماً، رسميًا فريقه فولفسبورج برسالة مؤثرة، بعد ارتباط دام 6 أعوام كاملة.

وينتهي عقد مرموش بنهاية شهر يونيو المقبل مع فولفسبورج، ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأعلن فريق نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني حامل لقب الدوري الأوروبي، بشكل رسمي، ضم مرموش في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد حتى يونيو 2027.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه 2022 بشكل رائع، بعد أن سجل هدف تأهل فولفسبورج للدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة، وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.

يذكر أن مرموش شارك لأول مرة مع منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في عام 2021.

وشارك مرموش في 17 مباراة مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالها 4 أهداف.

اقرأ أيضًا: «مرموش فولفسبورج» في مواجهة صعبة أمام فرايبورج بالدوري الألماني