البحيرة تواصل افتتاح المساجد اليوم بجمعة الصلاة على النبي| فيديو

حلقات الذكر
حلقات الذكر

شهدت مساجد محافظة البحيرة اليوم عقب أداء فريضة صلاة الجمعة العديد من جلسات الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فى حضور حشد كبير من المواطنين المصليين.

كما ردد المصليين الصلاة على النبى خلف الأئمة بالمساجد وظهرت مساجد عديدة بالبحيرة بمظهر رائع فى جلسات الصلاة على النبي منها مسجد الثورة بمدينة كفر الدوار ومسجد النور بمنية بنى موسى بدمنهور ومسجد السد العالى بدمنهور ومسجد الأمراء بكفر الدوار ومسجد باغوص بأبو المطامير.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة طفلتين إثر نشوب حريق داخل شقة أثناء الاحتفال بعرس بالبحيرة

 وفى نفس السياق قام الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، اليوم، بافتتاح مسجد عزبة شنودة بقرية مدربة بمركز دمنهور في حين قام بافتتاح المسجدين الأخرين قيادات الدعوة بالمديرية، وهم مسجد باغوص الشرقي بمركز أبوالمطامير الذي افتتحه الخطيب الشيخ حامد خليفة عيسوي مدير الدعوة بالمديرية نائبا عن وكيل الوزارة ، ومسجد بهجت لاظ قمحة بمركز الدلنجات وافتتحه الخطيب الشيخ حسام الجمل مدير الإدارة نائبا عن وكيل الوزارة.

جاء ذلك وسط حضور كثيف من المواطنين وأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب ولفيف من الرموز السياسية وقيادات العمل الاجتماعي والخدمى بالمحافظة وقد تزامن ذلك أيضا مع جلسات الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على مستوى مساجد الجمهورية.