صابر الرباعي يحيي حفلاً ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يستعد النجم التونسي صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي والذي يقام سنويًا في مدينة قرطاج الساحلية بدولة تونس.

وأعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي عن نفاد جميع تذاكر حفل النجم صابر الرباعي وذلك قبل عشرة أيام من موعد الحفل، ليرفع شعار «كامل العدد» في ليلة استثنائية يقدم خلالها صابر باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور .

أعمال صابر الرباعي:

وكان طرح النجم صابر الرباعي الأيام الماضية أحدث أغانيه عبر «يوتيوب» والتي تحمل اسم «الشياكة» وهي من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع عمرو الخضري.

وعلى صعيد آخر، احتفل صابر الرباعي بتخطي أغنيته الجديدة "مجنون"، التي طرحها أواخر الشهر الماضي، حاجز المليون مشاهدة، وحظيت الأغنية بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مليون و68 ألفًا و975 مشاهدة بعد 8 أيام من طرحها.

وواصل صابر الرباعي، الترويج لأغنيته وأعاد نشر تعليقات الجمهور، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك "أغنية مجنون تحقق أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب".

وأصدر الرباعي، الأغنية يوم 25 أبريل الماضي، عبر يوتيوب والمنصات الرقمية، وهي كلمات وألحان سليم عبدالله وتوزيع الموسيقى زيد نديم.

اقرأ أيضاً| محمد رمضان يطرح فيديو من كواليس «ع الزيرو»