مدير تعليم قنا يتطالب رؤساء اللجان بتلافي أي أخطاء تؤثر على سير الامتحانات

فعاليات التدريب
فعاليات التدريب

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فعاليات تدريب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل لجان الثانوية العامة بمحافظة قنا والذي نظمه كنترول قنا برئاسة عبد الناصر عبد الحفيظ رئيس الكنترول وبحضور اشرف داش رئيس كنترول أسيوط وايهاب عثمان رئيس لجنة الإدارة بقطاع اسيوط، و فؤاد عبد المنتصر وكيل كنترول قنا  وأعضاء الكنترول بمحافظتي قنا وأسيوط .

اقرأ أيضا| نفوق 45 رأس غنم في حريق حوش بنجع حمادي


رحب مدير تعليم قنا بضيوف المحافظة اللذين   أشرفوا على التدريب  المنعقد بمسرح المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا ، واكد أن مهمة إدارة أعمال الإمتحانات داخل اللجنة الفرعية تستلزم حزم و تركيز شديد مع الحرص على ضبط النفس والتعامل بمرونة لاحتواء قلق الطلاب وانفعالاتهم . 


ذكر عبد الناصر عبد الحفيظ رئيس كنترول قنا أن التدريب يهدف إلى تثقيف من وقع عليهم الاختيار لرئاسة اللجان ، وتقديم حزمة إرشادات ونصائح  وفق توجيهات الوزارة بالتعاون والتنسيق مع اهل الخبرة من لجنة الإدارة و الكنترولات المجاورة  لتلافي وقوع أي أخطاء قد  تؤثر على سير الامتحان . 


 و أشار إيهاب عثمان رئيس لجنة الإدارة إلى وجوب قراءة كتيب التعليمات المسلم ضمن مهمات اللجنة ، والالتزام التام بتطبيق التعليمات بدقة متناهية و أهمية عقد اجتماع مع أعضاء اللجنة الفرعية بشكل كامل من المراقبين والملاحظين والمعاونين قبل بدء الامتحانات وتحديد الأدوار والتعليمات الواردة من لجنة الإدارة  .