انضباط والتزام في امتحان العلوم والتربية الفنية للشهادة الإعدادية بأوسيم 

موضوعية
موضوعية

تابع  أيمن كمال مدير إدارة أوسيم التعليمية، لجان مدارس بشتيل الإعدادية بنات، ومدرسة بشتيل بنين الإعدادية التابعة لإدارة أوسيم التعليمية، وذلك بحضور وكيل الإدارة صبحي ظريف.
كما تابع أيضًا لجان مدارس طلائع المستقبل وأوسيم تعليم أساسي، حيث أدى اليوم طلاب الشهادة الاعدادية الامتحان في مادتي العلوم والتربية الفنية.

 وأثناء زيارته أثنى مدير عام إدارة أوسيم التعليمية على حسن سير العملية الامتحانية وانضباط اللجان والتزام العاملين داخل اللجنة وخارجها بالتعليمات الخاصة بشأن الامتحانات والتعليمات الصادرة من الوزارة والمديرية.

 واطمأن «كمال» من أبنائه الطلاب والطالبات خلال زيارته على مستوى الامتحان وأنه في مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي.
وأكد على توفير الراحة والهدوء لأبنائه الطلاب لأداء الامتحان، كما شدد على تطبيق أقصى العقوبة لمحاولات الغش، حيث ان الشهادة الإعدادية تعتبر بروفة قوية قبل امتحانات الثانوية العامة، وشدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان حتى لو كان مغلقًا وذلك حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، كما دعا الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات.

في سياق منفصل أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، جدول إعلان نتائج النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية، وذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وحرصاً على أمن سلامة الطلاب ومنع التكدس والتزاحم داخل المدارس.
واشارت المديرية التعليمية بالجيزة، إلي أنه في إطار خطة عمل تنظيمية وتيسيراً علي أولياء الأمور يتم إعلان النتائج طبقا للجدول المعلن علي أن تعلن النتائج بلوحة الإعلانات بالمدرسة بدون تحصيل أي مبالغ مالية تحت اي مسمى.

اقرأ أيضا| مدير تعليم الجيزة: انضباط والتزام في امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية

وأوضحت أن جدول إعلان النتائج بالنسبة لصفوف الابتدائية يتضمن الآتي:
الصف الرابع الابتدائي _ السبت ٢٧ مايو
الصف الخامس الابتدائي_ الأحد ٢٨ مايو
الصف السادس الابتدائي _ الاثنين ٢٩ مايو

اما جدول اعلان النتائج بالنسبة لصفوف الاعدادية يتضمن الاتي:

الصف الاول الاعدادي _ السبت ٢٧ مايو
الصف الثاني الاعدادي_ الاحد ٢٨ مايو
وأكدت المديرية أنه سوف يتم إعلان نتائج المرحلة الثانوية فور انتهاء التصحيح .