بفرمان من نقابة الموسيقين.. منع «ويجز» من الغناء في حفل المنارة| خاص 

مطرب الراب ويجز
مطرب الراب ويجز

تستعد المنارة لاستقبال جمهورها في أحدث حفلاتها والتي يشارك فيها كلا من مطرب الراب " ويجز" وفرقة  " كاريوكي " في 28 /7 / 2023 .


وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين ، قائلا :  " لقد تم إصدار تصريح لفريق كاريوكي للغناء في حفل المنارة ".

 وحول موقف ويجز من تقديم الحفل أوضح: " لم يتم اصدار تصريح لويجز ، ولن يسمح له بالغناء دون تصريح ( اليوم الواحد ) وبعد توقيعه على الاقرار مثل بقية مغني الراب والأداء الصوتي ".

وتابع:  " رسم حفل  ويجز (في حال الموافقه علي السماح له باقامة الحفل  )  ستكون قيمته ٢٠٠ الف جنيه، بالاضافة إلى تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه، إجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه ( في حال قيام ويجز بالتوقيع علي الاقرار والتزامه به ) " .


وانهي حديثه قائلاً:  "وفي حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد ٢٠ ٪؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركه الراعية للحفل، وكل هذه الاجراءات تتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية" . 

حفلة ويجز في قطر 

 

من ناحية أخري نشر مطرب الراب  « ويجز »، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، منشوراً علّق فيه عن إشاعة حفلته بقطر.


وذكر أن التذاكر التي يتم بيعها حالياً ما هي إلا عملية نصب وإحتيال، وأوضح أنه لا يوجد أي حفلة له بقطر في الوقت الحالي وحذّر الجمهور أن يأخذوا حذرهم.


وكتب عبر خاصية ستوري بانستجرام قائلاً:"معنديش أي حفلات بقطر في الوقت الحالي وأتمني الناس دايماً تاخد حذرها من الإحتيال".

 

أعمال ويجز


اشتهر مطرب الراب ويجز بأغانيه التي تخطت الـ 200 مليون مشاهدة، ومن أشهر أغانيه "البخت" ، "كيفي كده" ،" 21" ، "بعودة يا بلادي".


وشارك في مسلسل بيمبو وكانت تجربته الأولى في التمثيل، وقام بدور جابر، وتم إنتاج العمل وعرضه عام 2021 وكان من إخراج عمرو سلامة.