فى ذكرى افتتاح الإذاعة.. تسمع وتشاهد غدًا

فاتن حمامة
فاتن حمامة

يقدم برنامج «منوعات درامية» 2٫00 بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام غدًا الجمعة أغنية «تورتة مدورة» فى ذكرى افتتاح الإذاعة «31» مايو عام «1934»، والبرنامج الخاص «تاريخ الإذاعة المصرية » تقديم عمر بطيشة وإخراج مجدى سليمان وابريت «المعرض» تأليف صلاح جاهين والحان إبراهيم رجب إخراج يوسف حجازى. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

اقرأ أيضًا|عبقري الكوميديا نجيب الريحاني يغرد فـي ذكرى ميلاد موسيقار الشعب

يقدم برنامج «قول ياتاريخ» 9٫30 على موجة الشباب والرياضة على مدار الأسبوع حلقات مع الباحث فى التاريخ الحديث والمعاصر أحمد الجمال وحديث حول تاريخ قصر المنتزه وطبيب محمدعلى باشا د. إبراهيم النبراوى والبطل أحمد عبدالعزيز والزعيم محمد كريم . تقديم انتصار غريب.

تقدم الفترة المفتوحة «موضوع عائلى» 1٫00 ظهرا على موجة الشرق الأوسط موضوع شديد الأهمية لكل أسرة مصرية وهو الخوف من الامتحانات والقضاء على هذا الخوف بخطوات بسيطة منها الثقة بالنفس، تجنب المناقشات مع الزملاء قبل الامتحان، تجنب المذاكرة فى اللحظات  الأخيرة، السماح لبعض الوقت للاسترخاء، النوم جيداً وعدم المذاكرة المتواصلة لساعات طويلة.

يقدم برنامج «دنيا المسرح» 11٫15 مساء على موجة صوت العرب مسرحية «معروف الإسكافى» التى قدمها المسرح الكوميدى عام «١٩٦٧» بطولة عبدالمنعم مدبولى وسهير المرشدى تقديم عبير ظلام.

يتضمن برنامج «صندوق الدنيا» ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب أجزاء من برنامج «افتح ياسمسم» مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، «أيام مع الميكروفون» مع الإعلامية سامية صادق، «إنى اعترف» مع عبدالمنعم إبراهيم، «الميكروفون الطائر» مع الفنان راغب علامة. إخراج سعدية حسين.