تعرف على نتيجة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يترقب اولياء الامور والطلاب الاعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسماعيلية والتي من المنتظر أنّ تعلن مديرية التربية والتعليم، عنها مطلع الاسبوع المقبل بعد اعتمادها من اللواء شريف بشارة محافظ الاقليم. 

اقرأ أيضاً| محافظ الإسماعيلية الأسبق يشهد حفل تخريج دورة المدربين الأساسية 484 بنقابة المهن الرياضية

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس، خلال أيام قليلة، وذلك بالتزامن مع اقتراب انتهاء عمليات التصحيح في مدارس المدينة والإدارات التعليمية المختلفة في المراكز والمدن. 
ومن المقرر ان تكشف مديرية التربية والتعليم، عن اتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي للمديرية ، وسيجري نشر النتيجة عليه فور الانتهاء منها.

وقالت مصادر رسمية مسؤولة في مديرية التربية والتعليم، إنه تم الانتهاء من 90% من أعمال التصحيح في المدارس المختلفة وأعمال الرصد والتجميع، وأنه فور انتهائها، سيجري مراجعة جميع المدارس، تمهيدًا لاعتماد النتيجة من اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

وسيعلن أسماء العشرة الأوائل على مستوى محافظة الإسماعيلية، بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية  2023 بمحافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور، الحصول علي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ، عبر الدخول على محرك البحث جوجل، وكتابة مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية، ثم الدخول على موقع المديرية، وانتظار إعلان النتيجة.