لـ 54882 طالب وطالبة في قنا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ارشيفية
ارشيفية

ينتظر 54882 طالب وطالبة، نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا،  والتي ينتهي الامتحانات فيها غدا الخميس، ومن المتوقع ظهور النتيجة في منتصف يونيه المقبل، وتقدم بوابة أخبار اليوم لأبنائنا رابط النتيجة .

اقرأ أيضا| محافظ قنا يستقبل 60 مواطنا بمكتبه لبحث مطالبهم

وكان الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، أشار إلى أن اجمالى عدد الطلاب المتقدمين لاداء امتحانات الصف الثالث الإعدادى العام 54882 طالب وطالبة موزعين على 301 لجنة على مستوى المحافظة ، بينما عدد طلاب الصف الثالث الإعدادى المهنى 610 طالب وطالبة موزعين على 6 لجان .

وشدد السيد على الالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين والتصدي لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية بتطبيق اللوائح والقرارات الوزارية المنظمة، بالإضافة إلى حضور الملاحظين والمراقبين قبل بداية اللجان.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ،لتكون على تواصل لحظى على مدار الساعة بافرعها بجميع الإدارات التعليمية  لمتابعة سير امتحانات نهاية العام الدراسى للشهاده الاعدادية للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة والأجواء الآمنة ومتابعة دخول الطلاب داخل اللجان وتسلم أوراق الأسئلة في المواعيد المحددة.