«ضرب وترويع وإهانة».. الداخلية تنقذ 4 أطفال وتضبط المتهمين بإجبارهم على التسول 

المتهمون
المتهمون


«ضرب وترويع وإهانة».. أساليب إجرامية مارسها عاطلين ضد 4 أطفال، قادتهم ظروفهم الأسرية، للوقوع في قبضة عاطلين، تجردا من مشاعر الرحمة والإنسانية، عندما قاما بإجبارهم على التسول، والتعدي عليهم والاستيلاء على متحصلاتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء غالب مصطفى مساعد وزير الداخلية لشرطة لققطاع الشرطة المتخصصة، بتكثيف الجهود وضبط الخارجين على القانون. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير الإدارة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، قيام شخصين مقيمان بمحافظة الجيزة، باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول، واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح الأبيض، مُتخذان من دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبحوزتهما سلاح أبيض «كتر»، مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما، وبصحبتهما 4 من الأطفال الأحداث، وبسؤالهم أقروا بقيام المتهمان باستغلالهم فى أعمال التسول، والاستيلاء على متحصلاتهم على النحو المشار إليه، وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهما الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

اقرأ أيضا|مداهمة 4 مصانع عشوائية وضبط 70 طن منتجات مجهولة المصدر بالشرقية |صور