بدء تجهيز العيادات الخارجية بالمبنى الجديد بمستشفى إيتاي البارود بالبحيرة

العيادات الخارجية بالمبنى الجديد بمستشفى آيتاي البارود بالبحيرة
العيادات الخارجية بالمبنى الجديد بمستشفى آيتاي البارود بالبحيرة

بدأ التجهيز الفعلي لبدء العمل بالعيادات الخارجية بالمبنى الجديد بمستشفى آيتاي البارود بالبحيرة ، وتزويدها وفرشها بالأثاث اللازم لافتتاحها قريبًا ، حيث سيتم استكمال فرش وتجهيز العيادات بنهاية الشهر الجاري .

جاء ذلك في إطار جهود الدولة لدعم مشروعات القطاع الصحي بالبحيرة وحرصها الدائم على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية ، وفى اطار خطة التطوير الشاملة التى يشهدها القطاع الصحي بمحافظة البحيرة ،وتطوير مستوى الأداء المقدم للمرضي من أهالي البحيرة من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره وبتوجيهات وتعليمات الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، و الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية .

اقرأ أيضا| توزيع الملابس الجديدة على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة 

هذا وقد تم تزويد العيادات بعدد كبير من المقاعد والأسرة للمرضى ، والدواليب والبرافانات وعدد من تروللى الغيارات وغيرها من الأثاث اللازم.

والمبنى الجديد بمستشفى ايتاي البارود مقام بالمشاركة المجتمعية على مساحة ٢٠٠٠ م٢ بجوار المستشفى الحالية، وتم الإنتهاء من الأعمال الخاصة بالدور الأرضي ودورين آخرين ليضافا إلى حيز الخدمة بالمستشفى بما يعود بالنفع على المواطنين.