هل يخسر رونالدو لقبًا جديدًا اليوم مع النصر في كلاسيكو السعودية

رونالدو
رونالدو

عشاق الساحرة المستديرة عامة والدوري السعودي خاصة، على موعد اليوم مع مواجهات نارية، قد تتسبب في حسم لقب الدوري السعودي الحالي، موسم 2022- 2023، قبل جولتين من انتهائه رسميًا.

يستعد النصر السعودي بقيادة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو اليوم لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يصطدم بنظيره الشباب، ولا سبيل أمامه سوى الفوز للحفاظ على حظوظه في اللقب هذا الموسم.

يعد هذا الموسم استثنائيًا لأنه الموسم الأول للدون بين صفوف العالمي، والذي يتحدى نفسه لتحقيق اللقب الأول له في الدوري السعودي، خاصة بعد ما فقد بطولتين محليتين رفقة العالمي، خلال الفترة التي انضم فيها للنادي السعودي حتى الآن؛ حيث ودع مع النصر كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف.

كما فقد لقب بطولة كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من اتحاد جدة، الذي يحترف بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حظوظ رونالدو مع النصر في لقب الدوري السعودي 

تعد مباراة اليوم محورية لرونالدو ورفاقه، لأنه في حالة الفوز وتعثر الاتحاد، يستعيد العالمي صدارة المسابقة، بفارق الأهداف لصالحه.

وفي حالة فوز الاتحاد وتخطي النصر لعقبة الشباب يظل الحسم معلقًا حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتعد فرصة رونالدو مع النصر في تحقيق اللقب الأول معدومة ويحسم الاتحاد البطولة إذا ما خسر اليوم أمام الشباب في كلاسيكو الدوري السعودي.

يواجه النصر رونالدو، نظيره الشباب، في موقعة نارية، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

تقام مباراة النصر والشباب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو على ملعب الأول بارك، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.