تصريح شيرين عبد الوهاب عن إليسا يثير الجدل!

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثار تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنانة اللبنانية اليسا، جدلاً على موقع تويتر، بعد أن تحدثت عن صفة لا تحبها بالفنانة اللبنانية وهي أنها تُغني وكأنها "ماسكة على الناس شيكات" على حد وصفها.

وقالت شيرين في برنامج "كاربول كاريوكي" على تلفزيون دبي عن إليسا: "بحب وضوحها لأنها واضحة أوي".

وتابعت شيرين قائلة عن زميلتها اللبنانية: "وما بحبش ساعات إن هي لما بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات".

وأثار تصريح شيرين جدلاً على تويتر إذ تداول عدد من المغردين المقطع، ودافع البعض عن تصريحها، مشيرين إلى أنه أُسيء فهمه في حين هاجمها آخرون.. فيما لم تعلق اليسا بعد على الأمر.

وجاء كلام شيرين عبد الوهاب عن اليسا في سياق لقاء مطول عن رأيها في أبرز نجمات الغناء اللبناني، حيث قالت عن اليسا :"بحبها لأنها فنانة واضحة جداً ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة إني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات".

وعن نانسي عجرم، قالت شيرين: "نانسي عجرم جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت على حد وحش، لكن عيبها إنها مش بتسأل عليا خالص".

وعن نوال الزغبي قالت شيرين: "نوال الزغبي دي عنوان الشياكة والثقة في النفس والجمال، لكن مبحبش فيها إني كنت زمان بسمع إنها صعب أي حد يسلم عليها بس أعتقد دلوقتي مبقتش كدا".

وعن الفنانة نجوى كرم، قالت: "نجوى كرم التقل كله والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".

أما عن الفنانة هيفاء وهبي، قالت صاحبة "آه يا ليل": "كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جداً، ومش بحب فيها عصبيتها".