تطورات ملف تجديد عقد سيف جعفر مع الزمالك

سيف جعفر
سيف جعفر

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن أخر مستجدات ملف تجديد عقد سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن سيف فاروق جعفر تلقي عروضاً من أندية الدوري المصري، ويعد أبرزهم عرض  نادي بيراميدز، بخلاف عرضين آخرين من الدوري السعودي والإماراتي.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك كلف عبدالواحد السيد مدير الكرة، بالتفاوض مع سيف فاروق جعفر والوصول لصيغة اتفاق مالي لتوقيع عقد جديد مع الزمالك.

وشدد المصدر قائلاً على أن عبدالواحد تواصل بالفعل مع سيف فاروق جعفر ووكيله، وتوصل معهما لاتفاق حول تجديد عقد اللاعب مع الزمالك، على أن يتم حسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة أخيرة بين مسؤولي الزمالك وسيف فاروق جعفر لإنهاء ملف التجديد بشكل رسمي.

وكان فريق الزمالك تعادل  مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 47 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين ارتفع رصيد الداخلية إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.