مواجهات المصريين في اليوم الرابع ببطولة العالم لتنس الطاولة

دينا مشرف
دينا مشرف

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات اليوم الرابع من بطولة العالم لتنس الطاولة المقامة في جنوب إفريقيا خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري.

وتقام اليوم خمس مباريات قوية للمنتخب الوطني سواء على صعيد الرجال أو السيدات.

وتأتي مباريات اليوم كالتالي:

تواجه مريم الهضيبي، بطلة رومانيا بيرناديت سوزكس المصنفة رقم 23 على العالم في تمام الواحدة إلا الثلث فيما ستواجه دينا مشرف بطلة بولندا آنا ويجرزين المصنفة رقم 167 عالميًا في تمام الثانية ظهرًا.

وعلى صعيد الرجال يواجه محمد البيلي نظيره بطل تايوان لين يون جو المصنف التاسع عالميًا في تمام الثالثة إلا الثلث بينما سيواجه عمر عصر بطل كازاخستان كيريل جيراسيمنكو المصنف الـ54 عالميًا في تمام الخامسة إلا الثلث.

بينما تواجه هنا جودة نظيرتها بطلة تايوان لي يو جون المصنفة الـ81 عالميًا في تمام التاسعة إلا عشر دقائق.

يذكر أن البعثة يرأسها أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود الفريق فنيا ماجد عاشور بالإضافة إلى عماد مصيلحي كمدرب عام.

وتشهد قائمة الرجال المشاركة بمنافسات الفردي كل من عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح وخالد عصر فيما تتكون قائمة السيدات من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.

وعلى صعيد الزوجي فيشارك كل من محمد البيلي ومحمد شومان بالإضافة إلى أحمد صالح وخالد عصر على صعيد زوجي الرجال فيما تشارك هنا جودة رفقة الاء يحيى بالإضافة إلى الزوجي المكون من مريم الهضيبي ويسرا حلمي في زوجي السيدات.

أما على صعيد الزوجي المختلط فيشارك كل من خالد عصر ويسرا حلمي بالإضافة إلى الزوجي المكون من محمد البيلي وهنا جودة.

ويرأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود الفريق فنيا ماجد عاشور بالإضافة إلى عماد مصيلحي كمدرب عام.