الكشف على 350 مريضًا بالمجان خلال قافلة «الخدمات الطبية للكهرباء» في مطروح

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انطلقت اليوم القافلة الطبية التي نظمتها شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة الدكتور محمد إسماعيل سليم بمحافظة مطروح. 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بتقديم أجود الخدمات للمحافظات الحدودية، وفى إطار حرص شركة الخدمات الطبية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية لجموع العاملين بمختلف شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية. 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد إسماعيل سليم، العضو المنتدب في تصريحات له اليوم، على حرص الشركة على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الصحية لجموع العاملين بمختلف شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أنّه تم الكشف على 350 حالة بالتخصصات المختلفة «العيون - الأنف وأذن - الباطنة - القلب - الجراحة العامة - المسالك» بواسطة مجموعة من الاستشاريين والأطباء. 

وفي نفس السياق أعلنت شركة الخدمات الطبية في بيان لها اليوم عن متابعة رئيس الشركة للقافلة ومدى صداها لدى العاملين، مشيرة إلى أن رئيس الشركة أصدر توجيهاته بعمل المزيد من القوافل مع التركيز على المناطق التي تفتقر إلى الخدمات الطبية الجيدة والمناطق النائية. 

مضيفا أنّ القافلة شملت لفيف من التخصصات المختلفة التي تضم عددًا من الأطباء والأطقم الطبية والتمريض اللازمة لإجراء الفحوصات اللازمة لأي مواطن مع توفير الأدوية التي يحتاجها.

ومن ناحية اخري أعلنت شركة الخدمات الطبية عن نجاح مستشفى الكهرباء بألماظة في علاج عيب خلقي لطفلة عمرها 5 سنوات تعاني من ثقب بين الأذنين من خلال تركيب سدادة لغلق ثقب بين الأذنين عن طريق القسطرة، تحت إشراف الدكتور رضا أبو العطا، بمشاركة فريق العمل بوحدة القسطرة من أطباء وتمريض ومشرفين إضافة إلى أطباء التخدير.